القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على أنذر السكينات الرائعة مجانا

 كيفية الحصول على أنذر السكينات الرائعة مجانا


رابط التحميل في الاسفل

في هذا المقال جئتكم بكيفية الحصول على أنذر السكينات فري فاير مجانية تشتغل للجميع و بدون اي مشاكل، ستحول حسابك من حساب نوب إلى حساب برو او قوي. ستكون لديك خزنة مليئة ب سكينات رائعة ،فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط و هنيئا لك ب أنذر السكينات الموجودة في فري فاير

الحصول على أنذر السكينات فري فاير
كيفية الحصول على أنذر السكينات
قلتش يظهر للجميع فري فاير
قلتش يظهر في الخزنة 
كيفية الحصول على أنذر السكينات مجانا
طريقة  الحصول على أنذر السكينات فري فاير

هنا ما وصفناه سابقا 

طريقة  الحصول على أنذر السكينات فري فاير

رابط التحميل

لتحميل القليتش المستعمل:  إظغط هنا

هناك العديد من الطرق والاساليب التي تمكنك من الحصول على  أنذر السكينات الرائعة و اليوم سنريكم الطريقة الصحيحة والمثالية , من بين أفضل الطرق للحصول على، فلتش سكنات فري فاير مجانا، هي عبر استغلال مجموعة من الأحداث، التي تتواجد طول السنة، والتي من خلالها، أنت كلاعب فري فاير، يمكنك شراء الجلود والحزم بخصم 96%، حيث تصبح بثمن رخيص جد ،

قم بشراء بطاقة النخبة Elitr، والتي من خلالها يمكنك، الحصول على قلتش سكنات فري فاير مجانا. كما ستحصل على 800 الماسة مجانا، بمجرد إنزال جوي خاص يبلغ 29 روبية. فمن خلال هذه الطرق ، يمكن لجميع لاعبي لعبة فري فاير، الحصول على قلتش سكنات فري فاير، بشكل مجاني، دون الحاجة لدفع الماسات مقابلها.

قلتش الملابس فري فاير كيف تحصل على قلتشات سكنات فري فاير مجانا؟

تطبيق Tool Skin

يمكنك من خلاله، الحصول على قلتشات وسكنات رائعة مجانا ، ويمكنك أيضا من خلال هذا التطبيق، الحصول على  العديد من الحقائب الناذرة، كما يتوفر التطبيق أيضا، على رقصات رائعة مجانا، والعديد من الأشياء الرائعة.المشكل الوحيد الموجود، هو أن النسخة الجديد، من هذا التطبيق، لم تعد تعمل بشكل الجيد، ولا تمنحك أي قلتشات ولا سكنات، لكن لا تقلقو، فسأقدم لكم في آخر هذه المقال، رابط تحميل النسخة القديمة، من تطبيق Tool Skin، والذي عن طريقها ستحصلون، على العديد من الأشياء المذهلة.


في الوقت الراهن، يجب أن تتوفر على الألماس، للحصول على جلود المركبات، الخاص بلعبة فري فاير Free Fire، وللحصول على ألماس في حساب، قم بتطبيق أحد الطرق، التي تحدثنا عنها في الأعلى، أفضلها انتظار العروض الخصم، لكسب جلود المركبات بسعر جد منخفض. يمكنك الحصول على القتلشات بخطوات جد رائعة

من الصعب العثور على سكن النادر للأسلحة أو يمكنني القول الحصول عليها. يمكن أن يكون MP40 أو AK أو SCAR أو UMP أو MP5 أحد الأمثلة على سكن. يجب أن يعرف اللاعب الذي يشارك في لعبة فري فاير Free Fire هذه بالفعل مدى أهمية سكن السلاح للعبة نظرًا لأنها لا تعزز السكن الجمالي للسلاح فحسب ، بل تزيد أيضًا من إحصائيات السلاح ، مثل معدل الضرر وإعادة التحميل. السرعة وما إلى ذلك. هناك عدد كبير من أشكال الأسلحة هذه معروضة في هذه اللعبة بالذات.
ومع ذلك ، فإن القليل منها مجاني للاستخدام من قبل اللاعبين بينما قد يكلفك البعض بعض العملات داخل اللعبة. من الصعب الحصول على أفضل سكن للأسلحة بإحصائيات عامة جيدة في لعبة فري فاير هذه. في هذه المقالة ، سنرى عددًا قليلاً من هذه الأشكال التي تغطي ميزاتها أيضًا. لذا ، إذا كنت شخصًا مهتمًا نوعًا ما بمعرفة السكنات وميزاتها الفريدة ، فيرجى قراءة المزيد. لنبدأ القائمة دون إضاعة المزيد من الوقت.

سكن فري فاير  Blue Flame Draco (AK)

هذا سكن هو أفضل سكن للسلاح يمكن لأي لاعب استخدامه في لعبة فري فاير Free Fire. يأتي ضمن فئات حزب العدالة والتنمية. هذا ليس سوى سكن مسدس Evo يمكن للعديد من اللاعبين ترقيته بسهولة إلى المستوى السابع. أيضًا ، في كل مستوى ، سيفتح اللاعبون بعض الامتيازات الجديدة والمظاهر للسكن ذاته. يزيد سكن السلاح هذا الضرر ومعدل نيران AK ، لكن هذا يقلل حتى من سرعة الحركة الإجمالية للسلاح بشكل كبير.

سكن فري فاير Ultimate Titan (ندبة)


سكن العملاق المطلق في لعبة فري فاير Free Fire هو أحد الأشكال التي تنتمي إلى سلسلة أحداث Incubator "ندبة الخيال العلمي". هذا سكن هو عنصر أسطوري بالنسبة للعديد من اللاعبين المعروفين وهذا لأن هذا سكن نادر جدًا في اللعبة. هناك جنون من المستوى التالي بين اللاعبين لهذه البشرة. يزيد هذا سكن بشكل عام من تلف الندبة وبالتالي يضاعف معدل حريقها. ومع ذلك ، يتم تقليل سعة المجلة بطريقة ما.


اخبار فري فاير

يعد Free Fire أحد أكثر الألعاب شعبية على منصة الهاتف المحمول. لقد جمعت قاعدة هائلة من اللاعبين في جميع أنحاء العالم وحققت العديد من الإنجازات الضخمة ، بما في ذلك لعبة الهاتف المحمول لهذا العام في جوائز الرياضات الإلكترونية 2020.

قام مطورو اللعبة بدمج مجموعة متنوعة من العناصر التجميلية الحصرية داخل اللعبة مثل الأزياء والمزيد ، مما يتيح للمستخدمين تخصيص العناصر المرئية وتحسينها إلى حد معين.
تدعو Free Fire ، اللعبة المحمولة الأكثر تنزيلًا في العالم في عام 2020 ، وفقًا لـ App Annie ، الناجين لإطلاق العنان للوحش الداخلي من خلال أحدث رقعة للعبة والحدث الرئيسي التالي ، Project Cobra.

إنه يتميز بإعادة تكوين كاملة داخل اللعبة وواجهة خاصة ومجموعة من الأنشطة داخل اللعبة التي ستكافئ الناجين بعدد كبير من محتوى Project Cobra الحصري المجاني.

في Project Cobra ، سيتم تقديم الناجين إلى Shirou ، الذي يعمل باستمرار على تطوير نفسه من خلال المعركة. بينما يتحسن ، تتجلى قوته في تأثيرات الكوبرا المختلفة. تصبح هذه أكثر إثارة للإعجاب من الناحية البصرية كلما أصبح أقوى ، مما يجعله أنيقًا بقدر ما هو قاتل.

Shirou ليس الجانب الوحيد الذي يتم تغليفه بالأناقة ، حيث سيجد لاعبي Project Cobra أنفسهم منغمسين تمامًا في هذا الحدث من نواح كثيرة. يتضمن ذلك واجهة فريدة وأنشطة يوم الذروة وأحداث تسجيل الدخول التراكمية وجمع رموز Cobra المعدنية في مقابل مكافآت Project Cobra.

ستتوفر أحدث خريطتنا ، Bermuda Remastered ، التي تم تقديمها في The New Beginning ، في العديد من أوضاع اللعبة الشائعة (Team Deathmatch و Clash Squad) وأثناء Project Cobra.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات